منتديــــات الكاسنجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

أهلاً وسهلاً بك في منتديات الكاسنجر
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك شرف لنافي المنتدي ، ولكننا نطمع في تسجيلك معنا

للتواصل بين ابناء الكاسنجر بالداخل والخارج وكل الراغبين


    كلما أحببت شئ ضاع

    شاطر
    avatar
    عبدو الشيخ

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 594
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 37

    كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  عبدو الشيخ في الخميس 17 يونيو 2010 - 6:20

    ألا تلاحظ تواجد الأقلام بكثرة على مكتبك

    ولكن عندما تريد أن تكتب شيء هام
    لا تجد حتى " قلماً واحداً "
    ألم تلاحظ تواجد كـتاب الديــن في حقيبتك المدرسية دوماً
    ولــكن في اليوم الذي بــه هذه الماده تــكتشف انك نسيت كتــابك
    ألم تلاحظ أنــك عندما لاتــستخدم شيء
    تــجده في كل مكــان وحينما تــحتاجه بشدة..
    يــختفي فجأة..
    ألم تتسأل
    لماذ كلما أردنــا شيء ضاع مــنا؟
    في بعض الأحـيان قد تــقابل إنـسان ما..ولا تعيره أي أهميه
    وجوده مثل عدمه
    ولكن !!
    عندما تتعرف عليه وتحبه
    يــختفي مــن حياتك

    يغيب..
    يـمرض..
    يسافر..
    يخونك...
    ينتقل إلى منطقة أخرى..
    يحدث بينكما سوء تفاهم..
    تحصل له ظروف تمنعه عن رؤيتك.
    أو يرحل عن حياتنا بلا عوده...
    لماذا عندما لانعير الشئ أية أهميه نجده دائماً أمام أعيننا..
    وعــندما نتعلق بــه..
    يضيع منّا ؟!!
    دعونا نرجع بذاكرتنا الى الخلف
    ونتذكر أشياء
    أحببناها .. ولكنها ضاعت
    أشياء متواجده دائماً أمامنا وعند حاجتنا .. إختفت
    أُناس إحتلوا مكانةً بين طيات القلب وفجأة ً .. رحلوا
    إن ماطرحته هنا مجرد تساؤل
    " لماذا كل شيء أحبه اتوقع ضياعه
    avatar
    زاهر سر الختم

    عدد المساهمات : 638
    نقاط : 851
    تاريخ التسجيل : 26/04/2010

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  زاهر سر الختم في السبت 19 يونيو 2010 - 11:41

    الاخ / عبدو الشيخ ... أنا من شفت صورتك دي وكتر خير السد - عرفتك ما بتقعد في محلك وكمان همس الروح ....

    تحياتي أخي علي هذا الموضوع ولا تشبهك رنة الحزن هذه ولنا أن نقاوم إحساس الضياع بالأمل ... وباكرنا نيل يا عبدو الشيخ ....

    ودي ... وسلامات


    _________________
    موقع الكاسنجر الجديد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    avatar
    عابرة

    عدد المساهمات : 13
    نقاط : 17
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  عابرة في السبت 19 يونيو 2010 - 15:20

    أخي / عبدو الشيخ

    الإجابة علي سؤالك بسيطة

    إنها دورة الحياة تأخذ منك لتعطي غيرك... وتحرم
    غيرك
    لتعطيك...
    ونصيحتي لمن تفقد أوتحرم من أي شي تعمد أن تتذكر منه الجانب الجميل فقط
    ‏ ***
    عشان المركب تعدي وما تغرق في بحر
    الأسئ

    ولا تندم علي ما فات
    وتذكر الجاي أحلى بكتيييييييييييييييير‎ ‎
    avatar
    عبدو الشيخ

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 594
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 37

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  عبدو الشيخ في الإثنين 21 يونيو 2010 - 3:41

    zahir كتب:

    تحياتي أخي علي هذا الموضوع ولا تشبهك رنة الحزن هذه ولنا أن نقاوم إحساس الضياع بالأمل ... وباكرنا نيل يا عبدو الشيخ ....


    الواحد منا يا زاهر دوماً تتحكم فيه إراده الله وتأخذ بالريموت كنترول لدورة حياته وعليه لابد لك أن تحزن وتفرح ثم تحزن ثم تفرح وهكذا دواليك ...
    ولو ما باكرنا نيل أصبح صباحنا يا أبو الزهور .....
    avatar
    عبدو الشيخ

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 594
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 37

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  عبدو الشيخ في الإثنين 21 يونيو 2010 - 3:47

    عابرة كتب:أخي / عبدو الشيخ

    الإجابة علي سؤالك بسيطة

    إنها دورة الحياة تأخذ منك لتعطي غيرك... وتحرم
    غيرك
    لتعطيك...

    وتذكر الجاي أحلى بكتيييييييييييييييير‎ ‎

    عبدوالشيخ يرد :
    إتفقتوا كيفما إتفاق إنتى وزاهر على باكرنا نيل والجاى أحلى ...
    ولكن أقول كلما تعلق الواحد منا بشئ فقده بسرعه ربما لعدم التخطيط الجيد أو عدم قراءة ما وراء السطور أو الخطأفى محل الصاح أو..أو...الخ .
    ولكم ان تناقشوا من هذا المنطلق ولا أزيد ..
    شكرا على المرور غيم
    avatar
    سهام السر

    عدد المساهمات : 83
    نقاط : 125
    تاريخ التسجيل : 15/05/2010

    رد علي عبدو

    مُساهمة  سهام السر في الخميس 24 يونيو 2010 - 9:56

    الاخ: عبدو لك التحايا
    ‏ انا شخصيا بيحصل معايا كده كثييييير!!!
    لكن في مثل مصري بيقول:
    (ضاري علي شمعتك تقيد)
    ‏ وايضا قال الحبيب المصطفي (ص): [اقضو اموركم باللكتمان)
    ‏ يعني اذا حبيت حاجه ما تفشي سرها الي ان يحين وقتها.......
    لأن الحســـــــــــد حاضر في اي حاجه
    avatar
    رحاب كمبال

    عدد المساهمات : 50
    نقاط : 84
    تاريخ التسجيل : 09/06/2010

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  رحاب كمبال في السبت 26 يونيو 2010 - 7:21






    إتفق معك تماما اخى عبدو الشيخ .





    avatar
    Jawhar $:

    عدد المساهمات : 7
    نقاط : 13
    تاريخ التسجيل : 28/06/2010

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  Jawhar $: في الإثنين 28 يونيو 2010 - 11:01

    إًلسسلآإًم عليكم ورحمـــه الله وبركآته


    تسـلم ، أخـي .، علىآ إًلمششآرٍكـه الرآئـعه
    avatar
    عبدو الشيخ

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 594
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 37

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  عبدو الشيخ في الثلاثاء 29 يونيو 2010 - 2:39

    ش شكراً على المرور رحاب وجوهر ....
    والحياة سرها الكتمان ..وأسمع قلبى دائر أوصيك

    ياسر محمد الحسن

    عدد المساهمات : 89
    نقاط : 137
    تاريخ التسجيل : 05/06/2010

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  ياسر محمد الحسن في الإثنين 19 يوليو 2010 - 3:46

    عبدو الشيخ كتب:

    والحياة سرها الكتمان ..وأسمع قلبى دائر أوصيك

    عبدو الشيخ..سلامتك يا خوي
    أظنو قلبك أبا يطيعك و يسمعك
    ده إذا كان اصلاً هو موجود.

    ياخوي المرّت عليك دي عابره و ليست غيم

    لكن شكلك قاصد انها كانت عابره بسرعة الغيم

    وهذه فرصه نحي فيها كل الأقلام المبدعه..عابره-غيم-سهام-رحاب-بت الكاسنجر همساً و روحاً و هن يمثلن حواء بلادي.

    والتحيه لكم ايها الشباب المبدع و دائماً إلى الامام.

    و تحيه خاصه لك يا عبدو الشيخ
    avatar
    عبدو الشيخ

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 594
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 37

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  عبدو الشيخ في الإثنين 19 يوليو 2010 - 4:43

    شكرا مره اخرى لكل الذين مروا عل الموضوع قراءة ً وتعليق ...
    وأخص اخونا ياسر ( فما طال المطر بيصب طبيعى إنو البحر ما راق*وبما إنو العكار من طين أكيد من طين يجى الرواق )..

    بت الحجير

    عدد المساهمات : 15
    نقاط : 19
    تاريخ التسجيل : 12/08/2010

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  بت الحجير في الخميس 19 أغسطس 2010 - 5:21

    اول من دخلتا منتدى همس الروح
    شدنى العنوان كلمات تحرك الساكن جوانا
    وهذا هو حال الدنيا
    ولكن من الصعب على الإنسان ان ينسى أشياء عزيزه عليه فقدها ...
    وقلوباً ......... فرقت الظروف بينه وبينها ..!!
    ولكل إنسان قلب وعقل
    قلب يحمل المحبه والوفاء...
    وعقل يحمل ذاكره تحوي كل عزيز....


    اخى عبدو الشيخ
    سلمت يمناك
    وفى انتظار خواطرك
    تحياتى




    ( وانا اقول الصوره دى شوفتها وين )


    avatar
    عبدو الشيخ

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 594
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 37

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  عبدو الشيخ في الأحد 22 أغسطس 2010 - 7:30

    بت الحجير كتب:
    اول من دخلتا منتدى همس الروح
    شدنى العنوان كلمات تحرك الساكن جوانا
    وهذا هو حال الدنيا
    ولكن من الصعب على الإنسان ان ينسى أشياء عزيزه عليه فقدها ...
    وقلوباً ......... فرقت الظروف بينه وبينها ..!!
    ولكل إنسان قلب وعقل
    قلب يحمل المحبه والوفاء...
    وعقل يحمل ذاكره تحوي كل عزيز....


    اخى عبدو الشيخ
    سلمت يمناك
    وفى انتظار خواطرك
    تحياتى




    ( وانا اقول الصوره دى شوفتها وين )



    شكراً بت الحجير على هذا الرد الشفيف , اما الصوره على مايبدو من خلال سفرياتى الكتيره الى بلاد الله وهى فى مطار هيثرو تقريباً

    avatar
    صلاح الحاج

    عدد المساهمات : 73
    نقاط : 137
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  صلاح الحاج في الأحد 29 أغسطس 2010 - 7:47

    والله يا عبدو الشيخ خفنا على الهلال من حبك ( الله يستر)

    مشكاة

    عدد المساهمات : 13
    نقاط : 13
    تاريخ التسجيل : 14/09/2010

    رد: كلما أحببت شئ ضاع

    مُساهمة  مشكاة في الإثنين 20 سبتمبر 2010 - 19:51

    المثل بيقول البعد حن وبالجد لما تكون موجود مع اي شخص في مكان واحد ما بتحس بي اهميتو الا ما بعد يرحل بتجي اللحظه البتحن ليهو وبشده وبتتمني الزمن لو يرجع بيك شويه ويا ريت وبتلقي انو بعد دا فات الأوان

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 22:06