منتديــــات الكاسنجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

أهلاً وسهلاً بك في منتديات الكاسنجر
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك شرف لنافي المنتدي ، ولكننا نطمع في تسجيلك معنا

للتواصل بين ابناء الكاسنجر بالداخل والخارج وكل الراغبين


    اللجنه المشرفه لعلاج فتح عجب سيدو (شكر وعرفان )

    شاطر
    avatar
    عبدو الشيخ

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 594
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 36

    اللجنه المشرفه لعلاج فتح عجب سيدو (شكر وعرفان )

    مُساهمة  عبدو الشيخ في الأحد 25 يوليو 2010 - 5:21

    فى الايام السابقه شغلت قليلاً عن الكاسنجر بسبب طبيعة العمل والسفر المتكرر من وإلى , برغم هذا كنت أتصفح المنتدى عبر الموبايل قراءه فقط .
    استوقفتنى كثير مكن المواضيع الهادفه الجميله السلسه التى ترقى والله حتى للأدب , فمرحى للكاسنجر بهولاء ومرحى لإنسانها بها .
    الأن أنا بصدد إرسال تحيه قدر ما سطرت الاقلام من حروف وشكر للجنه المشرفه على إجراء عمليه جراحيه للاخ فتح عجب سيدو الذى يعانى من مرض الكلى اللعين شفاه الله وعافاه .
    حيث قامت هذه اللجنه الموقره بجمع جميع تكاليف العلاج المصاحب للعمليه للمريض والمتبرع بالكليه وهى شقيقته إجلال عجب سيدو التى سطرت أسمى معانى التضحيه من أجل إنقاذ أخيها الأكبر وبالطبع لا أستغرب من هكذا مواقف لانسانة الكاسنجر ولكن هذه الصبيه تحسها ثابته وقويه وصابره وصامده تفوق حتى للرجال صبراً التحيه لمهيرة الكاسنجر وهى تنحت فى الصخر بأحرف من نور موقف لمهيرة الكاسنجر لن ينساه التاريخ .
    أعود بالحديث عن اللجنه المختاره الممثله لأبناء الكاسنجر وهم يقومون بهذا العمل الإنسانى الضخم وأقول الضخم بضخامة المبلغ المطلوب فكانوا قدر التحدى , على رأسهم ( محمد إدريس + التوم سيداحمد + مخلص ود حاج + اللبود + خالد كمال + عاطف احمد + سيف سراج) وكنت شاهداً على بعض إجتماعاتهم ووقتها عرفت أن الكاسنجر بها رجال يسدون قرص الشمس فى لحظة إتفاقهم .
    وهاهم الآن بصدد شراء عربه ( أتوز ) للاخ فتح لكى يعمل بها بالكاسنجر , لسبيين الاول تكفيه مصاريف البيت والثانى زيادة المبلغ من أرباح العربيه وعندما تأتى مواعيد العمليه يقومون ببيع العربه ويستردون المبلغ , ولعمرى أن هذا تفكير يصب فى مصلحة الاخ فتح لكى يعمل ولا يظن نفسه عاجزاً .
    التحيه مره أخرى للجنه المشرفه وجعل كل هذا العمل فى ميزان حسناتهم وجعلهم زخراً للكاسنجر . كما نحيى كل من ساهم وأقتطع من قوته فى هذا العمل الانسانى الكبير .
    واكتب هذا لان الموقف يحتم علينا ذلك من منطلق ( من لايشكر الناس لا يشكر الله )
    اللهم عجل بشفاه الاخ فتح وأخته بعد العمليه إنشاء الله ....



    (الندواه واللهفه والشوق الجنون )

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 21 يوليو 2017 - 17:30