منتديــــات الكاسنجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

أهلاً وسهلاً بك في منتديات الكاسنجر
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك شرف لنافي المنتدي ، ولكننا نطمع في تسجيلك معنا

للتواصل بين ابناء الكاسنجر بالداخل والخارج وكل الراغبين


    دوافع لاعبى هلال مريخ الشخصية هى التى تقودنا كالقطيع يا سادتى

    شاطر
    avatar
    عبدو الشيخ

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 594
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 37

    دوافع لاعبى هلال مريخ الشخصية هى التى تقودنا كالقطيع يا سادتى

    مُساهمة  عبدو الشيخ في الإثنين 29 نوفمبر 2010 - 10:08

    كل عام وأنتم والكرة السودانية بخير بدءً أيها الاخوة فى منتدى الكاسنجر :

    الموضوع / قوة دفع لاعبى القمه عندما يلتقوا

    لاعبى القمة يا حبايبنا ما تتغشوا مزاجيين لحد اكبر وغير مكتملى الإحتراف الحقيقى ويلعبون فقط عندما يُستفزوا من قبل الخصم ويكون دافعهم تحس بيهو إنتقامى ورد للإعلام الآخر .

    أفصَل أكثر وبالدلائل :

    سأختار آخر خمس مباريات لهلال مريخ :-

    1. المباراة الأولى كانت فى الموسم الماضى وفى نهائى ممتاز 2009.... الهلال يدخل المباراة وهو حسم الدورى قبل ثلاث جولات , إستكان لاعبوه ولم يكن لديهم دافع ولم يجهزوا أنفسهم جيداً للخصم خصوصاً ان المريخ تعادل مع الخرطوم بسل الروح , وظن لاعبو الهلال انهم ببساطه يمكنهم حسم المريخ ونسوا أن جماهيرهم تحسب للقاء المريخ الف حساب , ومنهم من يقول فلنخسر الدورى ولى المريخ يغلبنا وأخذوا علقه سخنه خصوصاً أنها جاءت على يد كلاتشى.
    2. المباراة الثانيه كانت نهائى كاس السودان ل2009 .... إستثمر أعلام المريخ إنتصارهم على ندهم الهلال وقالوا ما قالوا منها على سبيل المثال المريخ هو البطل الغير متوج لانه لم يهزم , وأكرم جبل الجليد وهاك يا تصريح وهذا إستفز لاعبو الهلال وقبلوا على الكاس ببطحتى ساسا وفى أكرم كمان ودى كلها بسبب دوافع خاصه للاعبين .
    3. نجى للمباراة الثالثة وهى بالدوره الاولى لهذا الموسم 2010 .... الهلال يخسر مبارتين فى الممتاز ويخرج من الابطال وآخرها مباراة حى العرب ببورسودان ويقبل على مباراة الديربى وهو خاسر كل شئ حتى إدارته بقيادة الارباب كانت فى أوج صخبها وعلى الورق نحن الهلالاب مستسلمين لخسارة خشيناها أن تكون ثقيله والمريخاب هاك يا تريقه جاءت قوة الدفع التى أعنيها للاعبى الهلال المحطمين نفسياً ولم يحترم المريخ نده ايضاً وإعلام المريخ يكتب عن كاريكا الذى لم يستطع إحراز هدف فى المريخ ونال المريخ علقه ساخنه من الهلال وأحرز صاحبهم كاريكا الهدف القاتل فى الثوان الاخيره .
    4. المباراة الرابعه كانت نهائى ممتاز2010 ....ودى قصتها قصه خسر الهلال من الصفاقسى وودع بطولة الكونفدراليه وطبعاً لم يفوتوا إخوتنا المريخاب سخريتهم من الهلال والصفر الدولى ونقطه صفر جديد والمريخ هو النادى الوحيد المسجل للكاف ولايوجد فرق بين الهلال والتحرير وقوة الدفع تزداد عند لاعبى الهلال ونال المريخ علقه ثلاثية الابعاد , وهنا عندى ملاحظه لولا أنها كرة قدم لأقسمت أنه كان سيتوج المريخ بممتازهذا العام لو تأهل الهلال لنهائى الكونفدراليه لانه ببساطه كان سيقول إعلام الهلال ما لم يقله مالك فى الخمر لفريقهم مما هذا يستفز لاعبى المريخ .
    5. المباراة الخامسه وهى نهائى كاس السودان 2010 .... إستكان لاعبى الهلال لإنتصارهم على ندهم المريخ والإعلام يكتب ان الهلال لا يستطيع فريق سودانى ان ينتصر عليه حالياً وطبيق الحنه وراجى وما أدراك ما راجى وكلام كتير كان له مفعول السحر للاعبى المريخ لتأتى قوة الدفع الخفيه وينتصر المريخ ومن راجى كمان .


    عايز أقول أن لاعبى القمه ليس لديهم مبدأ ومستوى ثابت تستطيع أن تراهن او تقف عليه , يلعبون وينتصرون عندما يستفزون , ولا يمكن كائن من كان أن يتنبأ بالنتيجه على الورق وأكاد أقسم مره أخرى كان سيتبدل الحال للكاسين الأخرين لو تأهل الهلال لنهائى الكاف ,

    بمعنى أنه سينتصر المريخ على الهلال فى الممتاز بسبب غرور لاعبى إعلام الهلال

    وأيضا سيتوج الهلال بكاس السودان بسبب تريقة إعلام المريخ .

    آسف للإطاله لكن كلام واقف لى فى حلقى
    [list=1][*] [list=1][*]
    avatar
    مرتضى خليفة

    عدد المساهمات : 175
    نقاط : 289
    تاريخ التسجيل : 11/05/2010

    رد: دوافع لاعبى هلال مريخ الشخصية هى التى تقودنا كالقطيع يا سادتى

    مُساهمة  مرتضى خليفة في الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 - 9:55

    d]]تشكر الاخ عبده على هذا السرد التاريخى ولعلك ماكنت ستكتب هذا المقال لولا هزيمة كاس السودان الأخيرة . فهلال مريخ مثلها مثل كل الديربيات فى العالم لاتخضع لأفضلية فريق على آخر ( ودونك ديربى الأمس بين الريال وبرشلونة )وانما المحصلة تأتى نتاج للظروف المحيطة والتوفيق والحظ وبما أن مباريات الدورى الممتاز دائمآ تحسمها صافرة نهاية مباراة مريخ هلال أذن الظروف والحظ دائمآ تقف مع الهلال فى فوزه بالدورى الممتاز [/b]
    avatar
    عبدو الشيخ

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 594
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 37

    رد: دوافع لاعبى هلال مريخ الشخصية هى التى تقودنا كالقطيع يا سادتى

    مُساهمة  عبدو الشيخ في الأربعاء 1 ديسمبر 2010 - 4:45

    نعم يا مرتضى ..
    ولكن هذه المباراة أكدت لى ما ذهبت اليه , أى منطق نظرى وعلى الورق يستطيع المريخ او برشلونه اى يهزم الهلال والريال على التوالى .
    الهلال والريال مستقران فنياً اكثر من كل فرق السودان واسبانيا , ولكن تبقى الدوافع الشخصية للاعبين اكرراللاعبين وليس المدربين اى دخل للهزيمة
    شكرا على المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 20:44