منتديــــات الكاسنجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

أهلاً وسهلاً بك في منتديات الكاسنجر
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك شرف لنافي المنتدي ، ولكننا نطمع في تسجيلك معنا

للتواصل بين ابناء الكاسنجر بالداخل والخارج وكل الراغبين


    دعوة

    شاطر

    عوض بكاب

    عدد المساهمات : 4
    نقاط : 10
    تاريخ التسجيل : 26/06/2010

    دعوة

    مُساهمة  عوض بكاب في الأحد 27 يونيو 2010 - 2:34

    اخوتى من ابناء الكاسنجر
    السلام عليكم ورحمة الله
    ادعوكم للانضمام لمجموعة مشروع الجيل القادم من الوطن العربية وهذا المشروع تحت رعاية معالى الامين العام لجامعة الدول العربية الاستاذ عمر موسى وتبنى ودعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدول رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى
    المشرو ع يهدف الى دعم الاطفال الاقل حظا فى فرص التعليم وبناء المدارس وتاهيل المعلمين والرعاية الصحية المدرسية
    وبحمد الله تعالى فقد حظيت بمنصب المدير التنفيذى للمشروع بيقول المثل (الما عندو خير فى اهل ما عندو خير فى نفسو ) وتمنا من كل الاعضاء الانضمام للمجموع فى الفيس بوك حتى اتمكن من مواصلت المسيرة ودعم التعليم فى منطقة الكاسنجر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذاا رابط المشروع
    سوف ارسل اليكم بعض الروابط الاخبارية للمشروع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابنكم المتعشق لرؤيت الكاسنجر عوض حسين بكاب

    Abu el-Gasim

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 65
    تاريخ التسجيل : 19/05/2010

    رد: دعوة

    مُساهمة  Abu el-Gasim في الأحد 27 يونيو 2010 - 3:06

    الأستاز عوض بكاب كيف أخبارك أتمنى أن تعم الفائده منطقة الكاسنجر وكل أهل الكاسنجر سوف يقفون من خلفك من أجل إنجاح هزا المشروع وربنا يوفقك
    avatar
    مرتضى خليفة

    عدد المساهمات : 175
    نقاط : 289
    تاريخ التسجيل : 11/05/2010

    رد: دعوة

    مُساهمة  مرتضى خليفة في الأحد 27 يونيو 2010 - 8:37

    الاخ عوض بكاب اولآ مرحب بيك فى المنتدى وحبابك عشرة والتحية لك وانت تطرح مثل هذه المبادرات الجميلة وحقيقة الماعندو خير فى اهلو ماعندو دا انسان لايرجا منه ،،ارجو ان توضح للاخوة الاعضاة هذا المشروع بشى من التفصيل وكل المشاريع التى تقوم بها والتى أنا اعرف عنها الكثير ،،،،، تقبل تحياتى ونحن ف ألانتظار وتحياتنا للاخوة فى دبى وعجمان
    avatar
    mawia abdelhfee

    عدد المساهمات : 75
    نقاط : 98
    تاريخ التسجيل : 24/05/2010

    الجيل القادم

    مُساهمة  mawia abdelhfee في الأحد 27 يونيو 2010 - 8:45

    الاخ عوض بكاب
    نتمني ان نراء ثمرة مشروعكم العامر في الكاسنجر عما قريب انشا اللة
    فهي محتاجة لكم لانها بلدكم وانتم ابنائها
    وفقكم اللة
    معاوية

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 17:48